ما الذى يجعلك تفضل محتوى الفيديو عن أى محتوى آخر؟

الآن أصبح الفيديو هو رقم واحد فى الإنتشار عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهذا ما يجعلك تختار الفيديو بشكل خاص عن اى محتوى آخر، لأن جمهورك المستهدف يميل أكثر لمشاهدة الفيديوهات واصبحت تشكل حوالى 82% من محتوى الإنترنت.

وأصبحت المنافسة الرقمية شديدة بين الشركات تجعل مستخدمي الإنترنت يتعرضون لعدد كبير من الإعلانات والمعلومات يوميًا أصبحت مهمة جذب انتباه العميل أصعب من قبل وضرورة إقناع العميل المحتمل بالبقاء في الصفحة والشراء في مدة لا تتجاوز بضع ثوان.

استفد من قوة فيديوهات الموشن جرافيك وأقنع عملائك المحتملين في أقل وقت ممكن، يسعى العملاء للحصول على معلومات سريعة ومباشرة ومن الضروري العثور على طرق تتيح لك تقديم عرضك ورسالتك للعميل بشكل مختصر وإبداعي وجذب انتباههم، لهذا ظهرت الفيديوهات التوضيحية بمختلف أنواعها كطريقة للتسويق، ومن أهمها فيديوهات الموشن جرافيك.

فيديوهات الموشن جرافيك هي نوع خاص من الفيديوهات التوضيحية، حيث تتميز باستعمال الرسوم المتحركة والصور والنصوص للوصول إلى نتيجة إبداعية تمكنك من تقديم وصف موجز وحركي لمنتجك وخدمتك، وبالتالي تجذب زوار الموقع ولا تشعرهم بالملل اثناء تلقي المعلومات.

اذا كنت تريد تنفيذ خطة تسويقية متكاملة او طلب فيديو موشن جرافيك احترافي

تواصل معنا هاتفياً:

01017421724 / 01098481112

او واتس أب:

https://wa.me/201017421724

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى